حل ارتفاع فواتير المياه

حل ارتفاع فواتير المياه يزعج الكثير من المواطنين من ارتفاع فاتورة المياه والتي تحدث بدون مقدمات فتكون بمثابة مفاجأه للمواطنين مما يثير الغضب دون الرجوع والتساؤل حول اسباب الأرتفاع المفاجأ ومن خلال فريق عمل شركتنا المتخصص سوف نقدم لكم الاسباب والحلول والاجراءت اللازمه لاتخاذها للحد من هذه المشكله .

مشكلة ارتفاع فواتير المياه 

مشكلة ارتفاع فواتير المياه تحدث بسبب عدة مشاكل ويعتبر السبب الرئيسي لارتفاع فواتير المياه هو التسربات فالتسربات تعد من اكبر المشاكل التي تحدث بالمملكة ولكن من نتائجها هو ارتفاع فواتير المياه .

حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه يلزم ان يكون من خلال شركة رسمية حتي يتم تقديم شكوي لشركة المياه 

الوطنية وتقديم كافة الامور اللازمة لحل تلك المشكلة 

اسباب ارتفاع فواتير المياه 

1.تعتبر من اكثر المشاكل المؤديه لذلك ولكنها غير ملحوظه احيانا وهي كثرة استخدام المياه بشكل كبير في الحياه اليوميه دون اتباع ترشيد الاستهلاك و المحافظه عليها .

2.عطل احيانا في الوصلات الداخلية ويرجع ذلك الي زيادة الحمل علي مواسير المياه فيجب باستمرار الكشف عن هذه العيوب وصيانتها لتجنب حدوث المشكله .

3.يرجع ايضا ارتفاع الفاتوره بسبب حدوث مشاكل في الادوات الصحيه ك خلاطات المياه او قواعد الحمامات والتي تؤدي الي حدوث تسريب في خط المياه المسرب قادر علي حدوث ارتفاع في الفاتوره .

4. عدم عزل الخزانات يعتبر سبب رئيسي واساسي ايضاً ويؤدي الي تسريب كميات كبيرة من المياه فذلك يؤدي الي ظهور مشكلة ارتفاع فواتير المياه ومن ثم تسبب التسربات ايضاً تهالك الخزان وانهيارة وعدم نظافة المياه وصلاحها للاستخدام .

ارتفاع فاتورة المياه بالرياض 

وبالنسبه لهذه الاسباب الموضحه :فهي تخص المواطن او العميل من ناحية استخدامه للمور الطبيعي وهو الماء وطريقة استهلاكه
ولكن هناك اسباب اخري والتي قد يغفل عنها المواطن احيانا والتي تتعلق بقواعد الشركه التابع لها وتتمثل هذه المشكلات في

عدم تحديث العملاء بيانتهم والاستفاده من الفرص المخصصه حيث ان هذه الخطوه اصبحت الزاميه لكافة الخدمات السكنيه حتي لايتم وقف خدمات المياه عن العملاء بسبب تسجيل ارتفاع في فواتير المياه .

الإجراءات اللازمة لحل مشكلة ارتفاع الفاتوره1.فحص عداد المياه التابع لمسكنه الخاص به لفرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي التابع لها العداد محل الشكوي

2.يلزم العميل سداد قيمة فحص العداد
3.يقوم فريق عمل الشركه المتخصص بالاتجاه الي العقار او المسكن لدي العميل وفحصه ومعايرته

في حالة ما اذا كان العداد تالف وهذا مايميز الشركه في حاله هذا يتم تغيير العداد التالف بعداد اخر سليم آخر سليم .

شركة كشف تسربات بالرياض 

حل ارتفاع فواتير المياه

تسربات المياه هي احد اسباب ظهور مشكلة ارتفاع فاتورة المياه لأن التسربات مشكلة ملزمة ومنتشرة في معظم المنازل بسبب اختلاف وكثرة اسباب وجودها وتوجد التسربات علي سبيل المثال في :-

الخزانات :-

فالخزانات تحتوي علي كميات كبيرة من المياه وهي اكثر اماكن المنزل التي يوجد بها المياه باستمرار فيجب الكشف عن تسربات الخزانات للحد من ارتفاع فاتورة المياه و كشف تسربات خزانات المياه باستخدام جهاز كشف التسربات لتتبع تسربات المياه الموجودة داخل الجدران والتي لا يمكن اكتشافها بالعين و واصلاح كافة المواسير التالفة ووصلات المياه التي تضيف المياه للخزان وتنصح شركة عزل خزانات المياه بالرياض  بعزل الخزانات للحد من تسربات المياه وحماية الخزان من تفاعل المياه مع الجدران والتي تسبب في تاكل جسم الخزان علي المدي الطويل وكل ذلك يؤدي الي الحد من مشكلة ارتفاع فواتير المياه ومن ثم عزل الحمامات يحافظ علي المنزل من تسربات المياه .

الحمامات :-

تحتوي الحمامات ايضا علي الكثير من المياه ومعرضة للاستخدام اليومي الكثير والذي يسبب استخدام المياه بكسرة واستخدام خلاطات المياه وقواعد الحمامات والاحواض وينصح الكشف عن تسربات الحمامات كل فترة ومتابعة كافة الوصلات للمنزل سواء الصرف او مياه الاستخدام وتغيير المواسير التالفة والقديمة للحد من تسربات المياه و حل ارتفاع فواتير المياه .

اتصل بنا علي : 05355528130508611144

حل ارتفاع فواتير المياه 

تتميز الشركة بامتلاكها للمعدات الازمة لفحص وصيانة تسربات المياه للحد من ارتفاع فواتير المياه عن طريق استخدام افضل الاجهزة الالكترونية للكشف عن تسربات المياه الخفية داخل الجدران والتي لاتري بالعين المجردة 

وتتميز الشركه بأنها تمتلك فريق لديه خبره عاليه من الكفاءه حيث يساهم المتخصصون من الفريق في حل مشكلة ارتفاع فواتير المياه. 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

شركة رواد التقدم
Average rating:  
 0 reviews

By admin

مصمم ومؤرشف مواقع وخبير في التسويق الرقمي بمصر والوطن العربي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان 0535552813